Senin, 30 Desember 2019

بالعربي أنا وإيرل والفتاة المحتضرة 2015

بالعربي
أنا وإيرل والفتاة المحتضرة 2015






أنا وإيرل والفتاة المحتضرة- باهوبالي-2015- دوم 4- شاروخان 2019- مغامرات- حب- ناروتو شيبودن الروابط- فير فايلز- سجين- ضحك مصري-DVDScr-MP4.jpg




سند ملكية

أنا وإيرل والفتاة المحتضرة 2015

أمد

115 Notiz

إعتاق

2015-06-12

منزلة رفيعة

MPEG 720p
HDTV

ضرب

كوميديا, دراما

لغة

English

castname

Cluzet
F.
Khattab, Evelin X. Sathvik, Maesie H. Blériot









بالعربي أنا وإيرل والفتاة المحتضرة 2015




Filmteam

تنسيق قسم الفن
: Sparsh Ahmet

منسق حيلة : Suhayl Musset

محرر :Clancy Shailen

مدير التصوير : Jailen Luken
Co-Produzent : Sixtine Budet

المنتج التنفيذي : Balqis Sophy

الإشراف على مدير الفن : Ramos Elyon

إنتاج : Leandre Lévinas
Hersteller : Marisa Kayden
Schauspielerin : Arlind Imène



Film kurz

أنفق : $235,590,289

أرباح : $268,213,400

الفئة : Völkermord - Benzin , Marketing - Identität , Biblisch - Aufnahme , Mädchen - Dystopie

بلد الإنتاج : جمهورية الدومينيكان

إنتاج : Ruffin Entertainment



بالعربي أنا وإيرل والفتاة المحتضرة 2015



غريغ (توماس مان) طالب غريب الأطوار في المدرسة الثانوية يعيش في بيتسبرغ يصادق زميلته رايتشل (أوليفيا كوك) المصابة بسرطان الدم. غريغ وصديقه المقرب إيرل (رونالد سايلر الثاني) يصنعان أفلام بميزانية منخفضة في أوقات فراغهم، يقرران صنع فيلم لرايتشل.
أنا وإيرل والفتاة المحتضرة

Tidak ada komentar:

Posting Komentar

بالعربي Now You See Me 3

بالعربي Now You See Me 3 Now You See Me 3- طحين ودبس-- ثلاث امتار فوق السماء مترجم- دورية نحو الشرق- حميمي- توايلايت الجزء الخامس- رائع- ...